أفضل وجهات الإبحار في العالم للإبحار


     افضل وجهات لابحالر فى العالم لابحار

    فى تلك الأيام ما لو كان لديك اليخت المخصص بك لا يهم سواء. ما دام لديك الثروات الضرورية لرحلة ركوب الزوارق ، فكل شيء يتم تعيينه حيث يمكن استئجار الكثير من زوارق الأجازات مع طاقم متخصص. ربما أن يكون أصعب مرسوم تجابهه هو أين تذهب. لهذا بال في التفكير في المناخ الذي تفضله ، سواء أمكنك التداول مع البحار المتقلبة وكمية المال الذي تَستطيع تحمله. لمعاونتك هنا ، نقدم وصفًا ملخصًا ​​لبعض أفضل وجهات الأجازات الشراعية في العالم.

    الإبحار في إسبانيا

    تطل على البحر الأزرق المتلألئ والرمال البيضاء ومناظر الجزيرة الخلابة في إسبانيا. تمتاز كل جزيرة من جزر أسبانيا في بحر البليار والمحيط الأطلسي بطابعها المخصص ، ولكن جميعها تجمع بين سحر وضيافة السكان المحليين ومأكولات في جنوب أوروبا الشهية. الزيتون والبيض العجة والتاباس ليست إلا بعض من الأطباق التي تَستطيع تناولها.

    نتوقع درجات سخونة عالية وأشعة الشمس الحارقة لهذا احفظ اعداد لا بأس بها من غسول الدفاع من الشمس ، وقبعة واحدة كحد أدنى واسعة الحواف.

    الإبحار الكاريبي

    الإبحار في البحر الكاريبي هو استوائي بمقدار ما تَستطيع الحصول عليه. الوثبة بين جزر المساحة مثيرة لأن كل واحد منها هو عالم غير مشابه ، وليس كل قسم من نفس البلد. تَستطيع زيارة كوبا وجامايكا وجمهورية الدومينيكان وبورتوريكو وجزر البهاما والدول الجزرية الأخرى في رحلتك للاستحواز على تجربة من الثقافة المحلية في جميع محطة.

    البحار هنا زرقاء كهربائية ، والرمال بيضاء نظيفة ، وأشجار النخيل خضراء كما يمكن أن تشكل.

    المأكولات المحلية مليئة بالنكهات والتوابل تحررا. وتشمل العناصر الشعبية موز الجنة والأرز والحمص والكزبرة وجوز الهند. رم هو المشروب الفعال في المساحة.

    النرويجية المضيق البحري

    إذا كنت تبحث عن شيء آخر غير الشواطئ المشمسة وشمس السطوع دون تعطل ، فقد تكون النرويج ما تبحث عنه. تطول المضايق البحرية المذهلة في الطريق إلى أدنى الساحل التابع للغرب. يلعب الزوارق دورا رئيسيا في تصنيع السياحة المحلية حيث لا تبقى أسلوب أفضل لتجربة المضايق.

    في الطريق سترى سلاسل الجبال المذهلة ، والتكوينات الصخرية ، وفي الشمال ، المجاري المائية الجليدية. النباتات والحيوانات المحلية وفيرة. والنرويج ليست الأكثر دفئًا في الدول ، لهذا فهي تجلب عددًا طفيفًا من القافز حتى في الصيف عندما تميل الأمسيات إلى الصقيع. لسوء الحظ ، البلد الذي بالشمال هو ايضا مكلفة بشكل كبير.

    يلزم أن يتأكد الزائرين من تناول الأغذية البحرية الطازجة ، و fiskebollar (كرات السمك) ، والعبة المحلية مثل moose و reindeer. مشروب كحولي مشهور هو نبيذ العسل أو الشراب.

    الإبحار في الشرق الأوسط

    الإبحار في الشرق الأوسط هو تجربة غريبة. سوف تراك الجمارك المحلية تداول مثل الملوك من قبل الطاقم. نتوقع إطار فخم ووجبات الأكل. من الممكن أن تأخذ رحلتك في عمان والإمارات وقطر ومحطات أخرى. ولديه السكان المحليون الذين لديهم اليخت ثراء باهظا ، ويعمل العديد منهم في تصنيع البترول.

    تعتبر المراسي البحرية في الشرق الأوسط وجهات ممتازة لعشاق الزوارق حيث أن اليخوت المعروضة كثيرا ماً ما تكون من ضمن الأحدث في مكان البيع والشراء.

    في الشرق الأوسط ، استمتع بالمأكولات المصنوعة من عناصر مثل الزيتون والتمر والحمص والنعناع والسماق. وتشمل الأطباق الشعبية الشاورما والكبة. لو كان لديك احتمالية ، انغمس في شرب قمر الدين المشمش.

    الجو لطيف على مدار السنة مع العديد من أشعة الشمس. تجنب أشهر الصيف حرارة.


    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع perusebook.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق