هندرسون فخور بزملائه رغم الخسارة بركلات الترجيح




    كان جوردن هندرسون فخوراً بزملائه بعد نهائي كأس الكابيتال وان، رغم خسارة ليفربول المحزنة بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي.

    استبسل الريدز في القتال على ملعب ويمبلي يوم أمس الأحد، بعد تسجيل هدف التعادل والعودة لأجواء المنافسة خلال آخر سبع دقائق فقط قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بعد خلق عددٍ من الفرص الخطيرة ليتمسك بآماله في الفوز بالكأس خلال الأشواط الإضافية.

    لكن جهود الفريق لم تتوج، حيث تألق ويلي كاباليرو في حراسته للمرمى خلال الركلات الترجيحية ليحقق الفوز للسيتي. ولم تغطي النتيجة على تقييم الكابتن لأداء الفريق، حتى لو حال إحباطه دون رده لجميل الجماهير الذين تكبدوا عناء السفر لمساندة الفريق.

    عندما سُئِل إذا ما كان لديه كلمة للجماهير بعد المباراة، قال هندرسون للموقع الرسمي: "نعتذر لخسارتنا للمباراة كما إننا محبطون جداً. لكنني في الوقت ذاته فخور جداً بزملائي في الفريق لأنني شعرت بأننا قدمنا كل ما لدينا في الملعب، وهذا كل ما يمكن أن تطلبه.

    أن تخسر بالكرات الترجيحية أمر محبط ومُر ولكن على أحدٍ أن يفوز. يمكن لنا أخذ الكثير من الإيجابيات ونتمنى رفع الكأس في المرة القادمة التي نكون فيها هنا".

    هذا وقد واسى هندرسون نفسه بالمجهود الكبير الذي قدمه الفريق، وحقيقة خلقهم للفرص في الدقائق الأخيرة للفوز بالكأس في مباراة صعبة.

     أعلم أنه سنحت لهم بعض الفرص الجيدة كذلك وبأن سيمون مينيوليه كان رائعاً وقام بتصديات جيدة. لكنني شعرت أننا شكلنا خطراً في الهجمات المرتدة، دافعنا بشكل جيد وكان للجميع لحظات مميزة.

    كما قلت، من الصعب التفكير في هذه اللحظة وستكون الليلة صعبة علينا ولكن يجب أن نخرج بالنقاط الإيجابية من هذه المباراة وأن نُنهي الموسم بشكل جيد. لقد كان جميع اللاعبون مرهقون جسدياً وذهنياً، قدموا كل شيء على أرض الملعب و أعتقد أن ذلك كل ما يمكنك أن تطلبه من اللاعبين. مع قليل من الحظ كنا سنفوز بالمباراة ونرفع الكأس، لكن اليوم لم يكن يومنا".

    لا يملك الريدز الكثير من الوقت ليندب خسارته، حيث سيزور السيتي ملعب الآنفيلد يوم الأربعاء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لتكون الفرصة مواتية لرد الإعتبار. ويأمل هندرسون أن تكون المباراة نقطة انطلاق لنهاية قوية للموسم الذي أخذ فيه فريق يورغن كلوب إيجابيات تجربةٍ قاسية على الملعب الدولي.

    وأكمل قائلاً: "أنا فخورٌ بكل زملائي وأشعر أنهم سيتعلمون من هذه التجربة. أنا متفائلٌ جداً وأتمنى أن نتمكن من إظهار ذلك. علينا العمل بجد لنواصل تطورنا وإذا استمرينا في تقديم أداءٍ مماثل فإننا سنفوز في مباريات أكثر بكثير من تلك التي نخسرها وأتمنى تحقيق نهاية قوية لهذا الموسم".

    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع perusebook.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق