برايتون 0-1 ليفربول: خمس نقاط مهمة من اللقاء




    كرر محمد صلاح نجم ليفربول ما فعله ضد برايتون في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد في الدور الأول من الدوري الإنجليزي وسجل هدف فريقه الوحيد ليقود الريدز للفوز على أصحاب الأرض في مباراة صعبة والعودة لسكة الإنتصارات مجددًا، ليبتعد ليفربول في الصدارة عن مانشستر سيتي الذي سيلعب غدًا بسبع نقاط.

    تابعوا معنا خمسة نقاط مهمة من هذا اللقاء...

    استمرار السجل المميز لكلوب

    دائمًا ما يستخدم يورغن كلوب تعبير "العودة القوية" عندما يتحدث عن ضرورة القيام بردة فعل قوية بعد أي هزيمة يتعرض لها الفريق، ومنذ تولي المدير الفني الألماني مسئولية تدريب الريدز يظل هذا هو الحال حتى الآن، فكلوب لم يسبق له الهزيمة في مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي من قبل، محققًا 12 إنتصار و8 تعادلات في المواجهات التي تليت المباريات التي هزم فيها.

    16-0-0

    بالحديث عن النتائج، فقبل مباراة الفريق ضد برايتون اليوم، كان ليفربول قد حقق الفوز في كل المباريات التي لعبها هذا الموسم ضد الأندية التي تقبع في المراكز من السادس حتى العشرين، وبهدف الفوز الذي سجله محمد صلاح ضد برايتون اليوم، يمتد سجل الفوز ضد هذه الفرق إلى 16 مباراة.

    أداء رائع كالعادة من فابينيو

    في ظل غياب ديان لوفرين وجو غوميز عن الفريق بداعي الإصابة وعدم جاهزية جويل ماتيب لبدء المباراة، اعتمد يورغن كلوب مجددًا على فابينيو في مركز قلب الدفاع، وذلك بعد أن قدم مباراة جيدة في نفس المركز ضد وولفرهامبتون يوم الإثنين الماضي في الدور الثالث من كأس الإتحاد الإنجليزي، وهو الذي تعود على اللعب في وسط الملعب مع الريدز ومن قبله مع موناكو وكظهير أيمن مع منتخب بلاده.

    في مباراة اليوم، ظهر فابينيو بمستوى طيب للغاية أيضًا في شراكته الدفاعية مع فيرجيل فان ديك، حيث ساهم في إيقاف خطورة كلًا من جلين موراي ويورغن لوكاديا مهاجمي برايتون، وكان من أبرز ما قدمه اليوم اعتراضه الرائع لتسديدة قوية من باسكال جروس بعد وقت قصير من تسجيل محمد صلاح لهدف الأسبقية
    عودة محمد صلاح لتسجيل الأهداف

    يبدو أن محمد صلاح لن يدع الحذاء الذهبي يفلت منه بسهولة.

    بعد تسجيله لركلة الجزاء اليوم، أصبح رصيد اللاعب الدولي المصري من الأهداف 14 هدفًا، متساويًا مع بيير-إيميريك أوباميانغ وهاري كين في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

    أرقام مهمة لماني وفان ديك

    بمشاركتهما في تحقيق الفوز اليوم، وصل كلًا من ساديو ماني وفيرجيل فان ديك لمباراتهما رقم 100 ورقم 50 على التوالي بقميص الريدز.


    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع perusebook.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق